رئيس جامعة دمنهور - / أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، خلال الساعات القليلة الماضية ليوم الأربعاء 25 نوفمبر، ضبط رئيس جامعة دمنهور، في قضية رشوة، .

تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة مع رئيس جامعة دمنهور وآخرين المقبوض عليهم بتهمة الرشوة. وقال «فياض»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة . وتولى عبيد صالح منصب رئيس جامعة دمنهور في يوم 29 من شهر ديسمبر لعام 2016، بعدما كان عميدًا لكلية الطب البيطري في الجامعة. ضبطت هيئة الرقابة الإدارية في مصر، الأربعاء، رئيس جامعة دمنهور، الدكتور عبيد صالح، وآخرين، لاتهامهم بتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة. ولد الدكتور عبيد عبد العاطي صالح عبد العاطي 24 ديسمبر 1964 بقرية النخلة البحرية التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، التحق بكلية الطب البيطري، .

تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة مع رئيس جامعة دمنهور وآخرين المقبوض عليهم بتهمة الرشوة. بوابة فيتو | ننشر جدول امتحانات
بوابة فيتو | ننشر جدول امتحانات from www.vetogate.com
وتولى الدكتور عبيد صالح رئاسة جامعة دمنهور في يوم 29 ديسمبر من عام 2016، ويعد متخصصًا في الرقابة الصحية على اللحوم والمنتجات وسلامة الغذاء. أعلنت هيئة الرقابة الإدارية ضبط رئيس جامعة دمنهور وآخرين تقاضوا مبالغ مالية على سبيل الرشوة. وقال «فياض»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة . أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، خلال الساعات القليلة الماضية ليوم الأربعاء 25 نوفمبر، ضبط رئيس جامعة دمنهور، في قضية رشوة، . وأوضحت الهيئة أن الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه، . وتناقش الجهات المختصة، المقبوض عليهم حول . ضبطت هيئة الرقابة الإدارية في مصر، الأربعاء، رئيس جامعة دمنهور، الدكتور عبيد صالح، وآخرين، لاتهامهم بتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة. تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة مع رئيس جامعة دمنهور وآخرين المقبوض عليهم بتهمة الرشوة.

وأوضح موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن رجال الرقابة الإدارية ألقوا القبض اليوم على رئيس جامعة دمنهور .

ولد الدكتور عبيد عبد العاطي صالح عبد العاطي 24 ديسمبر 1964 بقرية النخلة البحرية التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، التحق بكلية الطب البيطري، . كشف الكاتب الصحفي رفعت فياض ، تفاصيل واقعة رشوة رئيس جامعة دمنهور. وأوضح موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن رجال الرقابة الإدارية ألقوا القبض اليوم على رئيس جامعة دمنهور . وتولى عبيد صالح منصب رئيس جامعة دمنهور في يوم 29 من شهر ديسمبر لعام 2016، بعدما كان عميدًا لكلية الطب البيطري في الجامعة. ضبطت هيئة الرقابة الإدارية في مصر، الأربعاء، رئيس جامعة دمنهور، الدكتور عبيد صالح، وآخرين، لاتهامهم بتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة. أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، خلال الساعات القليلة الماضية ليوم الأربعاء 25 نوفمبر، ضبط رئيس جامعة دمنهور، في قضية رشوة، . تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة مع رئيس جامعة دمنهور وآخرين المقبوض عليهم بتهمة الرشوة. وتناقش الجهات المختصة، المقبوض عليهم حول . رئيس جامعه دمنهور لحظه القبض علي رئيس جامعه دمنهور قيديو القبض علي رئيس جامعه دمنهور من هو رئيس جامعه دمنهور جامعه دمنهور اخر ظهور لرئيس . وتمكنت هيئه الرقابة الإدارية في مصر من ضبط رئيس جامعة دمنهور وآخرين لم تحدد عددهم، بعد أن تقاضوا مبالغ مالية علي سبيل الرشوه بلغت 4 ملايين جنيه . وتولى الدكتور عبيد صالح رئاسة جامعة دمنهور في يوم 29 ديسمبر من عام 2016، ويعد متخصصًا في الرقابة الصحية على اللحوم والمنتجات وسلامة الغذاء. وأوضحت الهيئة أن الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه، . وقال «فياض»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة .

كشف الكاتب الصحفي رفعت فياض ، تفاصيل واقعة رشوة رئيس جامعة دمنهور. ضبطت هيئة الرقابة الإدارية في مصر، الأربعاء، رئيس جامعة دمنهور، الدكتور عبيد صالح، وآخرين، لاتهامهم بتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة. رئيس جامعه دمنهور لحظه القبض علي رئيس جامعه دمنهور قيديو القبض علي رئيس جامعه دمنهور من هو رئيس جامعه دمنهور جامعه دمنهور اخر ظهور لرئيس . وأوضحت الهيئة أن الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه، . وتمكنت هيئه الرقابة الإدارية في مصر من ضبط رئيس جامعة دمنهور وآخرين لم تحدد عددهم، بعد أن تقاضوا مبالغ مالية علي سبيل الرشوه بلغت 4 ملايين جنيه .

كشف الكاتب الصحفي رفعت فياض ، تفاصيل واقعة رشوة رئيس جامعة دمنهور. وزير التعليم العالي ورئيس جامعة
وزير التعليم العالي ورئيس جامعة from shbabbek.com
وتولى الدكتور عبيد صالح رئاسة جامعة دمنهور في يوم 29 ديسمبر من عام 2016، ويعد متخصصًا في الرقابة الصحية على اللحوم والمنتجات وسلامة الغذاء. رئيس جامعه دمنهور لحظه القبض علي رئيس جامعه دمنهور قيديو القبض علي رئيس جامعه دمنهور من هو رئيس جامعه دمنهور جامعه دمنهور اخر ظهور لرئيس . وتولى عبيد صالح منصب رئيس جامعة دمنهور في يوم 29 من شهر ديسمبر لعام 2016، بعدما كان عميدًا لكلية الطب البيطري في الجامعة. أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، خلال الساعات القليلة الماضية ليوم الأربعاء 25 نوفمبر، ضبط رئيس جامعة دمنهور، في قضية رشوة، . أعلنت هيئة الرقابة الإدارية ضبط رئيس جامعة دمنهور وآخرين تقاضوا مبالغ مالية على سبيل الرشوة. وتناقش الجهات المختصة، المقبوض عليهم حول . وأوضح موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن رجال الرقابة الإدارية ألقوا القبض اليوم على رئيس جامعة دمنهور . كشف الكاتب الصحفي رفعت فياض ، تفاصيل واقعة رشوة رئيس جامعة دمنهور.

تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة مع رئيس جامعة دمنهور وآخرين المقبوض عليهم بتهمة الرشوة.

ولد الدكتور عبيد عبد العاطي صالح عبد العاطي 24 ديسمبر 1964 بقرية النخلة البحرية التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، التحق بكلية الطب البيطري، . كشف الكاتب الصحفي رفعت فياض ، تفاصيل واقعة رشوة رئيس جامعة دمنهور. تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة مع رئيس جامعة دمنهور وآخرين المقبوض عليهم بتهمة الرشوة. أعلنت هيئة الرقابة الإدارية ضبط رئيس جامعة دمنهور وآخرين تقاضوا مبالغ مالية على سبيل الرشوة. أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، خلال الساعات القليلة الماضية ليوم الأربعاء 25 نوفمبر، ضبط رئيس جامعة دمنهور، في قضية رشوة، . رئيس جامعه دمنهور لحظه القبض علي رئيس جامعه دمنهور قيديو القبض علي رئيس جامعه دمنهور من هو رئيس جامعه دمنهور جامعه دمنهور اخر ظهور لرئيس . وتولى عبيد صالح منصب رئيس جامعة دمنهور في يوم 29 من شهر ديسمبر لعام 2016، بعدما كان عميدًا لكلية الطب البيطري في الجامعة. وأوضح موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن رجال الرقابة الإدارية ألقوا القبض اليوم على رئيس جامعة دمنهور . وتولى الدكتور عبيد صالح رئاسة جامعة دمنهور في يوم 29 ديسمبر من عام 2016، ويعد متخصصًا في الرقابة الصحية على اللحوم والمنتجات وسلامة الغذاء. وتناقش الجهات المختصة، المقبوض عليهم حول . وتمكنت هيئه الرقابة الإدارية في مصر من ضبط رئيس جامعة دمنهور وآخرين لم تحدد عددهم، بعد أن تقاضوا مبالغ مالية علي سبيل الرشوه بلغت 4 ملايين جنيه . وأوضحت الهيئة أن الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه، . وقال «فياض»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة .

وتولى عبيد صالح منصب رئيس جامعة دمنهور في يوم 29 من شهر ديسمبر لعام 2016، بعدما كان عميدًا لكلية الطب البيطري في الجامعة. وأوضحت الهيئة أن الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه، . وأوضح موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن رجال الرقابة الإدارية ألقوا القبض اليوم على رئيس جامعة دمنهور . تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة مع رئيس جامعة دمنهور وآخرين المقبوض عليهم بتهمة الرشوة. ولد الدكتور عبيد عبد العاطي صالح عبد العاطي 24 ديسمبر 1964 بقرية النخلة البحرية التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، التحق بكلية الطب البيطري، .

رئيس جامعه دمنهور لحظه القبض علي رئيس جامعه دمنهور قيديو القبض علي رئيس جامعه دمنهور من هو رئيس جامعه دمنهور جامعه دمنهور اخر ظهور لرئيس . كلية التربية النوعية - جامعة
كلية التربية النوعية - جامعة from damanhour.edu.eg
وتولى الدكتور عبيد صالح رئاسة جامعة دمنهور في يوم 29 ديسمبر من عام 2016، ويعد متخصصًا في الرقابة الصحية على اللحوم والمنتجات وسلامة الغذاء. وتولى عبيد صالح منصب رئيس جامعة دمنهور في يوم 29 من شهر ديسمبر لعام 2016، بعدما كان عميدًا لكلية الطب البيطري في الجامعة. وقال «فياض»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة . تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة مع رئيس جامعة دمنهور وآخرين المقبوض عليهم بتهمة الرشوة. أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، خلال الساعات القليلة الماضية ليوم الأربعاء 25 نوفمبر، ضبط رئيس جامعة دمنهور، في قضية رشوة، . أعلنت هيئة الرقابة الإدارية ضبط رئيس جامعة دمنهور وآخرين تقاضوا مبالغ مالية على سبيل الرشوة. وتناقش الجهات المختصة، المقبوض عليهم حول . وأوضحت الهيئة أن الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه، .

وأوضحت الهيئة أن الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه، .

كشف الكاتب الصحفي رفعت فياض ، تفاصيل واقعة رشوة رئيس جامعة دمنهور. ضبطت هيئة الرقابة الإدارية في مصر، الأربعاء، رئيس جامعة دمنهور، الدكتور عبيد صالح، وآخرين، لاتهامهم بتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة. وتولى الدكتور عبيد صالح رئاسة جامعة دمنهور في يوم 29 ديسمبر من عام 2016، ويعد متخصصًا في الرقابة الصحية على اللحوم والمنتجات وسلامة الغذاء. وتولى عبيد صالح منصب رئيس جامعة دمنهور في يوم 29 من شهر ديسمبر لعام 2016، بعدما كان عميدًا لكلية الطب البيطري في الجامعة. ولد الدكتور عبيد عبد العاطي صالح عبد العاطي 24 ديسمبر 1964 بقرية النخلة البحرية التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، التحق بكلية الطب البيطري، . وأوضحت الهيئة أن الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه، . وتناقش الجهات المختصة، المقبوض عليهم حول . تجري جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة مع رئيس جامعة دمنهور وآخرين المقبوض عليهم بتهمة الرشوة. أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، خلال الساعات القليلة الماضية ليوم الأربعاء 25 نوفمبر، ضبط رئيس جامعة دمنهور، في قضية رشوة، . رئيس جامعه دمنهور لحظه القبض علي رئيس جامعه دمنهور قيديو القبض علي رئيس جامعه دمنهور من هو رئيس جامعه دمنهور جامعه دمنهور اخر ظهور لرئيس . وتمكنت هيئه الرقابة الإدارية في مصر من ضبط رئيس جامعة دمنهور وآخرين لم تحدد عددهم، بعد أن تقاضوا مبالغ مالية علي سبيل الرشوه بلغت 4 ملايين جنيه . وقال «فياض»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة . وأوضح موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن رجال الرقابة الإدارية ألقوا القبض اليوم على رئيس جامعة دمنهور .

رئيس جامعة دمنهور - / أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، خلال الساعات القليلة الماضية ليوم الأربعاء 25 نوفمبر، ضبط رئيس جامعة دمنهور، في قضية رشوة، .. وأوضحت الهيئة أن الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه، . رئيس جامعه دمنهور لحظه القبض علي رئيس جامعه دمنهور قيديو القبض علي رئيس جامعه دمنهور من هو رئيس جامعه دمنهور جامعه دمنهور اخر ظهور لرئيس . ضبطت هيئة الرقابة الإدارية في مصر، الأربعاء، رئيس جامعة دمنهور، الدكتور عبيد صالح، وآخرين، لاتهامهم بتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة. ولد الدكتور عبيد عبد العاطي صالح عبد العاطي 24 ديسمبر 1964 بقرية النخلة البحرية التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، التحق بكلية الطب البيطري، . وتناقش الجهات المختصة، المقبوض عليهم حول .